بدء تصوير مسلسل" بطن الحوت" من بطولة"محمد فراج وباسم سمرة للعرض في رمضان المقبل.
صوت العرب: القاهرة.
بدأ المخرج أحمد فوزي صالح تصوير الكواليس الأولى من مسلسل “بطن الحوت” ، مع الفنان محمد فراج ، في أستوديو ، وهي أول بطولة مطلقة لفرج في الدراما التليفزيونية ، وتتكون من 30 حلقة ، و متوقع. سيعرض في رمضان المقبل 2023 ، حيث بدأ التصوير بالعديد من المشاهد التي تجمع فراج ، ونيابة عن سمرة والعديد من الفنانين.
وظهر فرج بشكل مميز ، مع ظهور مشابه لشخصية الشيخ “مؤنس” في لعبة مسلسل نيوتن التي قدمها العام السابق مع الفنانة منى زكي ، لكن شخصية بطن الحوت ستكون غير معتادة. مختلف
يشارك في مسلسل “بطن الحوت” مجموعة كبيرة من الفنانين ، منهم محمد فرج ، باسم سمرة ، أسماء أبو اليزيد ، عبد العزيز مخيون ، وبقية أبطال العمل متعاقدون ، وقد تم تأليفه. وإخراج أحمد فوزي صالح.
قدم محمد فراج مسلسل “غرفة 207” على إحدى المنصات الرقمية ، ومسلسل “غرفة 207” ، سيناريو وحوار للكاتب تامر إبراهيم ، وستقام أحداثه في 10 حلقات فقط. تكريم إخراج محمد بكير.
قصة رواية غرفة 207 عام 1968 ، تعتمد أحداثها على 3 شخصيات رئيسية قدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ، ودارت الأحداث في فندق أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي حدثت. فيه من الرعب والإثارة ، حيث يقتل كل من يعيش فيها ، كما دخل الكثيرون إلى الغرفة 207 ، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار.
 
2022 © جميع الحقوق محفوظة - صوت العرب للسينما والثقافة والفنون