مسرحية"كازينو بديعة": احدث اعمال المخرج "مازن الغرباوي"مع الفنانة"بشرى"..
الغرباوي:الفنانة "بشرى" ممثلة موهوبه، ومطربة،وشخصية فنية شاملة.
رسمي محاسنة: صوت العرب – القاهرة.
في اول انتاج لفرقة مسرح الزمالك التي تشكلت حديثا،وهي فرقة من القطاع الخاص،حيث ستقدم على تجربة مهمة في المسرح الغنائي، بمسرحية غنائية استعراضية  بعنوان" كازينو بديعة".
المخرج "مازن الغرباوي" مايزال يعيش اجواء النجاحات الكبيرة التي حققتها مسرحية"هاملت بالمقلوب"،من تاليف "د.سامح مهران  " وبطولة "عمرو القاضي"،ويستعد "الغرباوي" لاخراج المسرحية، والتي ستقوم ببطولتها الفنانة" بشرى".
ويقول "الغرباوي" حول التعاون مع الفنانة"بشرى""سعيد جدا بالتعاون مع فنانة كبيرة بحجم "بشرى"،فهي ممثلة موهوبه، ومطربة، وعندها مهارات فنية عالية، فهي شخصية فنية شاملة،وبالتالي هي قادرة على حمل وتقديم الشخصية".
ويأمل "الغرباوي" بان يكون العرض على مستوى الطموح، ويمثل نقلة نوعية على مستوى الشكل في المسرح الاستعراضي في مصر والعالم العربي،وان يكون استكمالا لسلسة النجاح التي حققها في المسرح.
الفنانة "بشرى"ممثلة ومطربة. بدأت العمل كمذيعة في الفضائيات،لتنتقل بعدها الى المجال الفني، وكان ظهورها الفني الاول من خلال المسلسل الكوميدي (شباب أون لاين) في عام 2002. وأول ظهور لها في السينما كان مع المخرج الراحل يوسف شاهين بفيلم (إسكندرية نيويورك)
واستمرت مسيرتها الفنية،حيث شاركت في مسلسلات مثل" اﻹمبراطور، العمة نور، يا ورد مين يشتريك، أصحاب المقام الرفيع، والقمر اّخر الدنيا، وعوالم خفيه،ورياح الغدر،ولحظات حرجة"وغيرها.
 
وفي السينما شاركت بافلام مثل" ويجا، لعبة الحب، عن العشق والهوى، أنا مش معاهم، ،كلام في الحب، المشتبه،678،مش رايحين في داهية،"وغيرها.
وقد اصدرت الفنانة "بشرى" البومات غنائية مثل"مكانك، ويحكى"، وبعض اغانيها التي صورتها بالفيديو كليب حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.
 
2022 © جميع الحقوق محفوظة - صوت العرب للسينما والثقافة والفنون