غدا الثلاثاء:"الشبول" يفتتح الفعاليات الاعلامية العربية التي تستضيفها الاردن في فندق رويال.
صوت العرب: الاردن.
تحت رعاية وزير الدولة لشؤون الاعلام، معالي الاستاذ "فيصل الشبول"،تنظم الامانة العامة لجامعة الدول العربية/قطاع الاعلام والاتصال، بالتعاون مع الهيئة العربية للبث الفضائي،تنظم فعاليات اعلامية،تبدأ يوم غد الثلاثاء،في فندق الرويال – عمان/ قاعة عشتار.
 
الافتتاح سيكون في الساعة 11 صباحا، ويبدأ بكلمة رئيس الهيئة العربية للبث الفضائي، الاستاذ "محمد العضايلة"،ثم كلمة الامين العام المساعد،رئيس قطاع الاعلام والاتصال في الجامعة العربية،السفير" احمد رشيد خطابي".
ثم عرض فيلم قصير من انتاج الهيئة العربية للبث الفضائي، حول دور الاعلام في مكافحة "الارهاب".
 
يلي ذلك كلمة راعي الحفل، وزير الدولة لشؤون الاعلام الاستاذ" فيصل الشبول".
الجلسة الافتتاحية:
الجلسة الافتتاحية ستكون بعنوان" دور الاعلام في مكافحة الارهاب"، ويترأس الجلسة الدكتور"امجد القاضي" استاذ الاعلام في جامعة اليرموك،ورئيس هيئة الاعلام السابق.
ومحاور الجلسة يتحدث بها كل من وكيل وزارة الاعلام الفلسطينية السيد "يوسف المحمود"،ويتحدث عن "الارهاب الاحتلالي".
ومن الاردن الدكتورة"ناهدة مخادمة"، الاستاذ المساعد في كلية الاعلام – جامعة اليرموك، تتحدث عن " الارهاب على مواقع التواصل الاجتماعي"،ثم يتحدث الاستاذ المساعد في جامعة الشرق الاوسط، الدكتور "اكرم خزام"، عن"الارهاب الموحد...والاعلام المنقسم"، ويتحدث الدكتور"سليمان اعراج" من الجزائر  عن"محاربة التطرف وخطاب الكراهية لدى الشباب العربي عبر شبكات التواصل الاجتماعي"، والختام مع الدكتور"محمد محمود الطناجي" الذي يتحدث عن" الالعاب الالكترونية ...جدلية التاثير وحتمية المواجهة".
 
2022 © جميع الحقوق محفوظة - صوت العرب للسينما والثقافة والفنون